اخبار اليوم

يورو 2020 | تفاصيل تكشف سبب خسارة فريق إنجلترا اللقب

يورو 2020/ كشف أريجو ساكي ، مدرب كرة القدم  الاسبق لنادي ميلان ، عن سبب خسارة فريق منتخب إنجلترا وسبب فشلها في الفوز بكأس الأمم الاوروبية، وذلك رغم إقامة المباراة النهائية في ملعب ويمبلي في لندن أمام منتخب إيطاليا.

اخر أخبار يورو 2020

وقال مدرب كرة القدم  الاسبق لنادي ميلان ،  خلال تصريحات صحيفة لصحيفة جازيتا ديلو سبورت ، أنه عند فتتح لوك شو التسجيل بعد دقيقتين فقط من انطلاقة المباراة في ويمبلي، لكن بعد ذلك تعادلت إيطاليا عبر ليوناردو بونوتشي، وذلك قبل أن يتفوق الآتزوري بركلات الترجيح في النهاية.

 إنجلترا حاولت تقليد إيطاليا

وأكد أنه فريق منتخب انجلترا حاول تقليد الفريق المنافس ، كما أن الدفاع لعب تماماً مثل تلك الفرق التي لا تزال مخلصة لرابان الذي اخترع الكاتيناتشيو في القرن الماضي..ربما أعتقد ساوثجيت أن الفريق الإيطالي كيف يدافع فقط ، لافتًا أنه تبدأ بكيران تريبيير بدلاً من بوكايو ساكا فهذا يقول الكثير عن تكتيك ساوثجيت والذي لم يكن يعرف أفكار مانشيني..كنا نخشى أن يحاول الإنجليز تقليد أداء النمسا وإسبانيا على أساس الضغط وخلق مشاكل للآتزوري”.

الكرة الايطالية تسعي وراء الفوز

ويطمح مدرب كرة القدم  الاسبق لنادي ميلان ، أن تستمر  الكرة الإيطالية  في السعي وراء الفوز قائلاً “شكراً لمانشيني الذي أعطى المنتخب أسلوباً هجومياً في لحظة صعبة..آمل أن يعطي هذا الحماس الكافي للمدربين الإيطاليين لتجديد وتطوير أفكارهم.. لقد كان اللاعبين قادرين على أن يصبحوا أبطالاً في الميدان..تعاونوا بشكل رائع وكانت لديهم الأفكار التي توجههم وتنيرهم..وهذا ما زاد من شجاعتهم وتفهمهم وشخصيتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى