دوري ابطال افريقيا

هل يفوز الأهلى علي صن داونز خلال نصف نهائي أبطال أفريقيا؟

استطاع فريق النادي الأهلي الفوز علي صن داونز خلال مباراة الذهب التي جمعتهم أمس السبت علي نادي السلام المصري ، ويستعد الفريقين خلال الوقت الحالي للمباراة القادمة .
حيث يحل الأهلى ضيفاً على صن داونز الجنوب أفريقى السبت المقبل فى مباراة إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، حيث تعد هذه المباراة هي الحاسمة للصعود إلى نصف نهائى دورى الأبطال.

الأهلي وصن داونز

ماذا يحتاج الأهلي من مباراة الإياب؟

– يسعي الماراد الأحمر للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد ، وذلك لضمان الصعود إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد أن استطاع الأحمر الفوز علي ارضه ، ويسعي مدرب الفريق علي تحقيق الفوز خلال موقعة الإياب ببريتوريا.

كيف يستعد موسيماني لمباراة جنوب أفريقيا؟

– يعمل المدير الفني للنادي للأهلي بيتسو موسيماني ، التركيز علي أخطاء المباراة السابقة للفريقين حتى لا تتكرر فى مباراة الإياب ، حيث كان هناك بعض الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبو الأهلى خلال مباراة.

موعد سفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا؟

-يستعد النادي الأهلي السفر إلى جنوب أفريقيا غدا، الاثنين، وذلك قبل موعد المباراة بـ5 أيام نظرًا للأجواء الحارة داخل جنوب أفريقيا .
ومن المتوقع أن المباراة ستقام فى الثالثة عصراً ، ويسعد هذا الوقت من الوقت الحارة والتي قد يصعب علي اللاعبين اللتعود عليها بسهولة .

كيف يستعد الأهلي فى جنوب أفريقيا لموقعة بريتوريا؟

-سوف يقيم فريق النادي الأهلي التدريبات خلال وقت المباراة التي ستقام ، وذلك لتأقلم اللاعبين علي الأجواء الحارة ، وعدم تأثيرها علي اداء اللاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى