الدوري الإسبانيغير مصنف

ميسي يسجل رقم سلبي أما فالنسيا بالدوري الإسباني

تصدر اللاعب الأرجنتيني ميسي محرك البحث العالمي جوجل ، بعد أن سجل رقم سلبي أمام فالنسيا في المباراة التي أُقيمت أمس الأحد بـ الدوري الإسباني ، في تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا سلبيًا أهدر ركلة جزاء في اللقاء ولكنه تعامل مع الكرة .

برشلونة ضد فالنسيا

ميسي

وتقابل اليوم برشلونة فريق فالنسيا في لقاء يسعي من خلالة برشلونة الفوز لتعويض خسارة الجولة الماضية علي يد فريق غرناطة في  الدوري الاسباني ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهدف مقابل هدف من فر يق فالنسيا  ، وذلك  ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

برشلونة

برشلونة ضد فالنسيا

ولم يتمكن الأرجنتيني ليونيل مسي من الكره ليسجل امام الفريق للمرة الثانية رقم سلبيًا أمام نفس الفريق ، وذلك بعد أن أهدر ركلة جزاء في اللقاء ولكنه تعامل مع الكرة .

ثم استطاع بعد ذلك بتسجيل هدف داخل مرمي فالنسيا  ، وسجل هدفًا ثانيًا لـ برشلونة في شباك فالنسيا من ركلة حرة بالدقيقة الـ70.

اهداف ميسي في اخر مباراة

فوز برشلونة

وبعد هذه المباراة استطاع  الأرجنتيني برفع رصيد أهدافه في المواجهات المباشرة ضد فالنسيا لـ31 هدفا، بعد 36 مباراة لعبها خلال  الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ، كما صعد رصيد  أهدافه هذا الموسم في الليغا لـ28 هدفا، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني .

الهدف السلبي لبرشلونة في اخر مباراة

فشل النجم الأرجنتيني  في تسجيل ركلتي جزاء ضد فالنسيا في موسم واحد في الليغا ، وذلك وفقًا لـ شبكة “أوبتا” للإحصاءات .

وقالت “أوبتا ” ، أن هذا الخطا لم يحدث طوال مسيرتة الكروية ضد أي فريق .

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

يتصدر فريق نادي برشلونة المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني 2020-2021 – وذلك بعد أن لعب 34 مباراة ليحقق  74 نقطة  .

حيث يعد عدد نقاط نادي ريال مدريد المتواجد في المركز الثاني هو عدد نقاط برشلونة ، ولكن مدريد تفوق على برشلونة في المواجهات المباشرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى