كوبا امريكا

كوبا أمريكا| قائد منتخب باراغواي يتهجم على الحكم بعد قرار مثير للجدل

كوبا أمريكا| قائد منتخب باراغواي يتهجم على الحكم بعد قرار مثير للجدل

لم يخلو كوبا أمريكا من الاحداث المثيرة، حيث شهدت مباراة باراغواي و بيرو، حاله من الارتباك ، وذلك بعد أن انفجر قائد منتخب باراغواي انفجر غوستافو غوميز، في وجه الحكم إستيبان أوستوجيتش بعد طرده من مواجهة منتخب بلاده ضد بيرو في ربع نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم .

كوبا أمريكا

وقام الحكم برفع البطاقة الحمراء في وجه قائد الفريق، وذلك خلال الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لنيله الإنذار الثاني، بسبب كوع مزعوم على لاعب بيرو جيانلوكا لابادولا ، وذلك بعد أن استعان الحكم بتقنية الفيديو “فار” الذي أكد وجود حالة اعتداء من قبل غوميز على منافسه .

غوستافو غوميز

لكن رغم غلط اللاعب إلي أن اللاعب “غوستافو ” ، لم يقبل قرار الحكم ، حيث اعتبر ذلك  الذي ظالما وغير مستحق، مما  اندفع لمجادلته بسبب ذلك القرار ، وحاول قائد الفريق التهجم على الحكم بسبب طرده، قبل أن يتدخل عدد من زملائه في المنتخب، إلا أنه تابع تهجمه، قبل أن يطوق الإشكال سريعا، ليغادر الاعب الملعب.

كوبا أمريكا

وينتافس فريق منتخب بيرو ضد فريق منتخب البرازيل البلد المضيف، التي فازت بركلات الترجيح على باراغواي، في الدور نصف النهائي باستاد نيلتون سانتوس يوم الاثنين ، وتستكمل مباريات دور الثمانية اليوم السبت حيث تلعب الأرجنتين ضد الإكوادور وأوروغواي ضد كولومبيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى