اخبار اليوم

كريم بنزيما ابرزهم .. لاعبون تركوا منتخبات بلادهم من أجل المال

كريم بنزيما/  رغم وجود العديد من اللاعبين الذين لم يريدون أن يمثلو منتخب غير منتخابتهم ، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الموجودين دخل منتخبات غير منتخبتهم ، وهذه المنتخابات لا تدل على أصلهم الحقيقي .

ويقدم لكم موقع ” يلا شووت “،  أبرز الأسماء الذي كان بإمكانهم تمثيل منتخباتهم الأصلية، ولكنهم فضلوا منتخبات أخرى عليها.

سيرجي غنابري

سيرجي غنابري
سيرجي غنابري

يعد اللاعب سيرجي عمايري من مواليد المانيا  ، وهذا اللاعب لأب ايفواري وأم ألمانية، تلقى دعوة من منتخب الأفيال لتمثيلهم الدولي و لكنه رفض الطلب، و انضم للمنتخب الألماني، الذي مثله في مختلف الفئات العمرية.

ديفوك أوريجي 

ديفوك أوريجي 
ديفوك أوريجي

رغم أنا لاعب ليفربول الإنجليزي ذو الأصول الكينية ، إلا أن الكيني لم يقف بجانب بلده وانضام إلي فريق منتخب بلجيكي ، وذلك جعل الصحافه تصفه بالخائن ، وذلك لأنه باع منتخب بلدة .

جونزالو هيجواين

 هيجواين
هيجواين

رغم أن أصل اللاعب الأرجنتيني فرنسي ، الي أنا مدرب المنتخب الفرنسي ”  دومنيك”استدعائه في ذلك الوقت ، رغم انه كشف له انه لا يعلم اي شيئ عن فرنسا ، حيث طلب اللاعب من المدرب أن لا يكشف لاحد هذا السر ، ولم يكشف عنه الا في كتابه الذي نشره خلال 2018 .

ديجو كوستا

كوستا
كوستا

السفاح الاسباني، تنحدر أصول اللاعب الاسباني إلى البرازيل، حيث مثل المنتخب البرازيلي في مختلف فئاته العمرية، و لكن قرر الدرب سكولاري عد استدعاء اللاعب إلى المنتخب البرازيلي، ليحصل اللاعب على الجنسية الاسبانية و يشارك معهم في مختلف البطولات.

جيروم بواتنج

بواتنج
بواتنج

رغم أن اصل اللاعب من دوله غانا ، وأن أخوه كيفن برنس بواتينج يمثل المنتخب الغاني ، لكنه رفض ان يمثل منتخب بلده وقرر اللاعب ضمن فريق بايرن ميونخ اللألماني .

حاتم بن عرفة

بن عرفة
بن عرفة

رغم انا اصل اللاعب تونسي ، وانه ولد من اب وام تونسيين الا انه رفض اللاعب داخل صفوف المنتخب التونسي ، وفضل الانضمام إلي صفوف المنتخب الفرنسي .

ستيفان شعراوي

 شعراوي
شعراوي

رغم انا اللاعب من اصول مصرية الا انه يفضل اللعب داخل صفوف منتخب إيطاليا، البلد التي ولد بها عن تمثيل المنتخب المصري، و رفض تمثيل الفراعنة عندما تلقى دعوة للانضمام للمنتخب المصري، و اختار تمثيل المنتخب الإيطالي.

كريم بنزيما

بنزيما
بنزيما

مهاجم و هداف ريال مدريد الحالي، الذي اختار تمثيل المنتخب الفرنسي، فضلا عن تمثل المنتخب الجزائري، الذي تنحدر أصوله إليها، و يعد بنزيما هو الأخ التاسع لثماني أشقاء جزائريين، و اعرب بنزيما عن غضبه الشديد من المنتخب الفرنسي بسبب العنصرية التي يتعرض لها، قبل أن ينضم مرة أخرى للمنتخب في بطولة يورو2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى