الدوري الانجليزي الممتاز

فينسيوس وفاران في مانشستر يونايتد من اجل التعاقد مع مبابي

قدم ريال مدريد لمانشستر يونايتد خدمات الجناح الملكي البرازيلي فينيسيوس ، استعدادًا لوصول نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

مبابي

في مفاوضات مع المدافع الإسباني رافائيل فاران. يتعين على مانشستر يونايتد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتحضير لصفقة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي للانضمام إلى الميرنجي. وما زال ريال مدريد يحمل أمل التعاقد مع مبابي الذي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان رغم تأكيد رئيس النادي الفرنسي ناصر حليفي استمرار النجم الشاب في باريس ووضع ريال مدريد مبابي على رأس قائمة الصفقات المطلوبة للموسم الجديد ، ولكن لتحقيق ذلك ، يجب أن يوازن بين وصوله ومغادرته في سوق الانتقالات والامتثال لقواعد المنافسة المالية العادلة. ويبدو أنه لن يكفي بيع مدافع ريال مدريد رافائيل فاران ، المقرب بالفعل من مانشستر يونايتد ، لذا فقد نظر النادي الملكي أيضًا في عرض فينيسيوس.

الاعب فينسيوس جونيور

ويقدم لكم يلا شوت احداثيات تلك الصفقة

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنه يوجد مفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على فاران

فاران
فاران

قدم الفريق الاسباني خدمات فينيسيوس ، مضيفة أن الأقرب إذا اتفق الطرفان هو اعارة الاعب. وفقًا لتقرير “ميرور” ، يأمل ريال مدريد في الحصول على 68.5 مليون جنيه إسترليني على الأقل للتخلي عن فينيسيوس ، لكن مانشستر يونايتد ليس مستعدًا لدفع المال ليشمل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ، رغم أن الصفقة مرحب بها من حيث المبدأ. . انضم فينيسيوس إلى ريال مدريد في 2018 قادما من فلامنجو بالبرازيل مقابل 36 مليون جنيه إسترليني ، والتي كانت ثاني أكبر صفقة للاعب برازيلي في ذلك الوقت بعد نيمار دا سيلفا. لكن فينيسيوس  على الرغم من منحة العديد من الفرص ، لم يظهر بشكل جيد في ريال مدريد لأنه سجل 15 هدفًا فقط في 118 مباراة بجميع المسابقات. ويرى مشجعو ريال مدريد أن فينيسيوس هو البديل الأنسب لكريستيانو رونالدو ، الذي رحل في نفس العام الذي وصل فيه البرازيلي الشاب إلى العاصمة الإسبانية.

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يعلن نادي مانشستر يونايتد ضم فاران في الفترة المقبلة ، ولمدة خمس سنوات سيدفع النادي الإنجليزي 45 مليون جنيه إسترليني ، بينما يصر ريال مدريد على 55 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى