اخبار اليوم

عمرو وردة يتسبب في أزمة جديدة ويطرد من الفريق.. اليك التفاصيل

عمرو وردة / مع ذكر اسمه يتم ذكر المشاكل والشائعات حيث لم يخلو اسم اللاعب من حالات التحرش ، و أشارت بعض التقارير اليوم أن مدرب نادي باوك اليوناني، قام بطرد اللاعب المصري، وذلك لسوء سلوك اللاعب في التدريب.

وكشف مدرب نادي باوك اليوناني ، أن السبب الرئيس وراء طرد اللاعب المصري عمرو وردة من المران ، بسب سوء سلوكه ، لافتا أنه لم يلتزم بقواعد الفريق الذي يستعد بقوة للموسم الجديد ، وذلك بحسب التصريحات التي نقلتها الصحف اليونانية .

مشاكل عمرو وردة مع فريقه في اليونان

لم يقدر “وردة” علي السيطرة علي غضبة حيث أنه دائما ما يقوم برده فعال سيئة تتسب في غضب الجميع ، وفوجئ المدرب بوردة يقوم بركلة الكرة وألقي زجاجة علي أرض الملعب بسبب عدم قدرته علي السيطرة علي الكرة في التدريبات وأوقف بسببه المران ، حيث قرر المدرب معاقبته وتوجيه إنذار شديد اللهجة للاعب أثناء المران، وقال في حديثه للصحف اليونانية ” لا أستطيع أن أتحمل ما يفعله وردة “لذا قام بطرده من المران.
وكشف اللاعب المصري عن حقيقة تطرده بسب سوء سلوكه إلا أنه نفي ذلك تمام ، مؤكداً علي أنه لم يتم طرده وهو الآن يحاول الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

استعدادات فريق باوك للموسم الجديد

ويريد النادي اليوناني أن يشارك خلال الموسم القادم بفريق قوي حتي يتمكن من حصد العديد من الألقاب ، ومنافسه جميع الفرق ، حيث أقام فريق باوك، معسكراً علي الأراضي الهولندية استعداداً للموسم الجديد ، وساهم وردة مع فريقه الموسم الماضي بالحصول علي لقب كأس اليونان ووصافة الدوري اليوناني، ونجح جناح منتخب مصر السابق، في تسجيل 5 أهداف وتمريره لـ 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى