غير مصنف

طوكيو 2020| اللجنة الأولمبية تكشف سبب إخفاقات بعثة مصر في الأولمبياد

كشف رئيس اتحاد السباحة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس ، عن أسباب خروج الكثير من اللاعبين المصريين من منافسات المشاركة في أولمبياد طوكيو2020.

اتحاد السباحة

وأشار رئيس اتحاد السباحة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس ، إلي أن الأمور تنهج علي ما يرام خلال أولمبياد طوكيو 2020 ، لافتاً أن الشباب بعادته طموح ويسعي للنجاح حيث أن البعثة تحول الحصول على الميداليات ، ونحن الآن في بداية الطريق .
وتابع خلال لقاء عبر تطبيق «زووم» لبرنامج «صباحك مصري» المذاع عبر شاشة «MBC مصر 2»، أنّ البعثة المصرية تحاول النجاح والتألق داخل الاولمبيا حيث حققو نتائج جيدة ، استطاعوا من خلالها منح تحقيق طموحات كبيرة ، جعلت المشجعين تستمر في تشجيعهم ، قائلا «اصبروا شوية عشان الولاد متتهزش، في ألعاب نتائجها بتتأثر بأجزاء من الثانية، وعندنا لاعبين أعمارهم السنية صغيرة وميتحملوش الضغط العصبي اللي بيتعرضوا له» .

اللجنة الأولمبية المصرية

قبل الأولمبياد.. شوقي غريب يحذر لاعبي المنتخب من 6 لاعبين فى إسبانيا
وتابع رئيس اتحاد السباحة وعضو اللجنة الأوليمبية المصرية: «معانا لاعيبة لسة متطعمتش لأن سنها أصغر من 18 سنة، في ألعاب كتير زي الجمباز والسلاح والسباحة، وأرجو يبقى في صبر، مينفعش نعرض أبطالنا اللي بذلوا مجهود للضغط، وبنبص على اللي بيكسبوهم بس، ولو شفنا جدول النتائج هنلاقي دول كتير أقل مننا في النتائج».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى