اخبار اليوم

طبيب الاهلي ..إصابة حسين الشحات بجزع فى الرباط الداخلي للركبة وغيابه 10 أيام

وضح طبيب الفريق الاول بالنادي الاهلي الدكتور أحمد أبوعبلة ، ان مهاجم النادي الاهلي حسين الشحات يعاني من جزع من الدرجة الاولي في الرباط الداخلي للركبة .

وقال طبيب النادي الاهلي ان حسين الشحات قد اشتكي من بعض آلام في الركبة  والتي حدث نتيجة تعرض اللاعب لكدمة قوية في مباراة النادي الاهلي امام فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي والتي اقيمت يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وخضع الاعب لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

حسين الشحات
حسين الشحات

واكد طبيب الاهلي ان حسين الشحات قد بدا بالفعل برنامج العلاج الطبيعي بداية من مران الفريق اليوم وانه سوف يعود الي التدريبات الجماعية مع الفريق خلال 10 ايام

وشهد ملعب مختار التتش اليوم استئناف لاعبي الاهلي تدريباتهم مساء اليوم بالجزيرة استعدادا للعودة للمباريات الدوري المصري ومباراة الخميس المقبل امام البنك الاهلي .

ويدخل الاهلي المباراة المقبلة امام البنك الاهلي في غياب 4 لاعبين عن صفوف الفريق وهما حارس مرمي الاهلي محمد الشناوي ، طاهر محمد طاهر ، واكرم توفيق  واللاعب صلاح محسن بسبب تواجدهم مع منتخب مصر الاولمبي في أولمبياد طوكيو 2021 .

حيث يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراته يوم الخميس المقبل امام منتخب اسبانيا ليفتتح المنتخب المصري اولي مبارياته بألومبياد طوكيو 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى