السوبر الافريقي

شريف المخيف وأفشة الحريف .. ثنائية كتبت العاشرة للأهلي

شريف المخيف وأفشة الحريف/ ساهم كلاً من محمد شريف مهاجم النادي الأهلى ورفيقه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، في 14 هدف من أصل 26 سجلها الاهلى خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2020-2021.
ليسهم بذلك الثنائي في أكثر من 83% من أهداف الأهلى في البطولة.

أهداف محمد شريف وأفشة

شريف وأفشة
شريف وأفشة

وتصدر شرف قائمة هدافي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بتسجيله 6 أهداف في شباك المنافسين، منهم هدف في النهائي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، إضافة إلى صناعته هدفين، كانا في نفس المباراة.
بينما تمكن محمد مجدي أفشة، اللاعب الأكثر تأثيرا داخل كتيبة موسيمياني، من تسجيل 3 أهداف وصنع 3 أخرين.

دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

وتمكن الفريق الاحمر من الفوز ، وذلك بعد ان تمكن من تسجيل 3 أهداف ، حيث تمكن اللاعب المصري محمد شريف من تسجيل هدف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

أخر اخبار النادي الاهلي

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

ودائما ما يقف اولاد النادي بجواره ، ويسعون الي تحقيق الانجازات ، حيث يتمتع الندي الاول لكرة القدم ” الاهلي ” ، بالعديد من الجوائر ، واستطاع المارد الاحمر من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى في عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في 2012 و2013، وأخيرا نسختا 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى