اخبار اليوم

شريف إكرامي يعلن العصيان بعد تهنئة للنادي الأهلي

شريف إكرامي/  منذ ان اعلن انتقاله خارج صفوف النادي الاهلي ، واصبح اسمة يتردد وسط الازمات فقط ، فهل ندم حارس المرمي الاسابق  ” شريف أكرمي ” للنادي الاهلي إلي انتقاله إلي صفوف اخري .

شريف إكرامي

ويقدم لكم موقع « يلا شووت » ، أزمة شريف اكرمي حارس مرمي نادي بيراميدز الحالي ، ونادي الاهلي السابق بعد أن قائم بتهنئة فريقة الاسبق بعد فوزة ، وقرر النادي تغريمة .

حيث قام ” أكرمي ” ،  بتهنئة لانادي الأهلي بفوزه بالنجمة العاشرة ، مثل الكثير من الاشخاص واللاعبين الذين قاموا بذلك ، ولكن لم يريد النادي ذلك التهئة ليقرر مسئولو نادي بيراميدز، النيل من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق ليكون عبرة لغيره، وذلك بتغريمه 100 ألف جنيه على خلفيه، مؤكدا هاني سعيد مدير الكرة للحارس الدولي أنه من غير المسموح تكرار الواقعة خاصة بعد صدور قرار تم إبلاغه للاعبي الفريق بمضاعفة العقوبة حال إقدام أي لاعب على الحديث عن الأهلي.

شريف اكرامي والاهلي
شريف اكرامي والاهلي

شريف اكرامى اليوم

حيث غضب حارس بيراميدز الحالى بم فعله النادي ، وان هذا القرار غير مرضي بالمرة ، كما رفض هذه القرارات التي تصدر من نادي بيراميدز ، مشدداً أنه في حالة فوز الفريق الأحمر بأي بطولة سيقوم بتهنئته مجدداً نظراً لارتباطه الشديد بالأهلي، ولكون جميع اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق من أصدقائه المقربين والذين تربطهم به علاقات شخصية خارج الملعب ، وذلك ووفقاً لمصدر مقرب من شريف إكرامي .

اخبار شريف اكرامى اليوم

الجدير بالذكر أن النادي الاهلي استطاع ان يحقق النجمة العاشرة بعض ان خاض معارك كبيرة مع الانداية الاخري ليتمكن من الفوز ، وخاض العديد من المباريات الشرسة ، ولكن استطاع فريق المارد الاحمر ان يتألق ويحصل علي اللقب على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين  يوم السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

وقد قام حارس المرمي ان يتنقل الي صفوف نادي غير الأهلي حيث تمكن من تحقيق القاب كثيرة مع النادي ، وترددت انباء كثيرة ان السبب وراء انتقاله هي الأموال فقط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى