اخبار اليومالدوري الانجليزي الممتاز

بعد اقتحام جماهير يونايتد لملعب أولد ترافورد.. رابطة البريميرليج تؤكد تأجيل المباراة

رابطة البريميرليج تؤكد تأجيل المباراة.. قبل قليل اقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد فى قمة الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج، واعترضت حافلة الشياطين الحمر التى لم تتحرك حتى الآن قبل لقاء ليفربول اليوم وذلك اعتراضا على عائلة الجلازرز المالكة للنادى.

اقتحام جماهير يونايتد (2)
اقتحام جماهير يونايتد (2)

 

واقتحم العديد من مشجعين مانشستر يونايتد،  ملعب “أولد ترافورد”، وقاموا برفع لافتات وأشعال  النيران ، وذلك  احتجاجا على ملاك النادي ، عائلة غليزر الأميركية .

وطالب الجماهير رحيل عائلة الجلازرز عن إدارة المان يونايتد ، وذلك بعد الدور الرئيسي الذي لعبه مالك النادي جول غليزر في تأسيس دوري السوبر الأوروبي ، والذي كان مصيره الفشل .

كما تضمنت المطالب ان يتم تداول 51 % من الأسهم بين الجماهير على أن تبقى نسبة الـ 49 % للمالك الجديد، واشترطت أيضًا ألا يكون للمالك الجديد الحق في الإدارة دون الرجوع لهم.

رابطة البريميرليج تؤكد تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وبناء علية تم اصدار قرار رسمي بتاجيل مباراة اليوم التي كانت من المقرر ان تجمع مانشستر يونايتد الإنجليزي و ليفربول علي ملعب والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم فى قمة الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” تأجيل انطلاق مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، والتى كان من المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في كلاسيكو إنجلترا، والتى يستضيفها ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى