اخبار اليومالدوري الإيطالي

المدافع ميريح ديميرال يطلب الرحيل عن يوفينتوس

اكدت بعض التقارير الصحفية الايطالية ان لاعب قلب الدفاع ميريح ديميرال يرغب في الرحيل عن صفوف نادي يوفينتوس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

كما ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، ان مدافع السيدة العجوز التركي الجنسية الاعب ميريح ديميرال قد خضع صباح اليوم الثلاثاء 20 يوليو 2021 لفحوصات طبية قبل الانضمام للفريق قبل انطلاق الفترة التحضرية لنادي يوفينتوس الايطالي.

واضاف ان اللاعب ميرييح ديميرال سوف تكون اقامته في تورينو قصيرة المدي رغم خضوع قلب الدفاع ميريح ديميرال الي الفحوصات الطبية في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز .

ميريح ديميرال
ميريح ديميرال

واوضح الموقع ان سبب أصرار الاعب علي الرحيل  بسبب انه يجلس كبديل كثيرة وهاذا ما لا يريده مدافع يوفينتوس ، حيث يرغب الاعب أن يكون لاعبًا أساسيًا يشارك بشكل منتظم، وهو أمر صعب في الفترة الحالية في ظل تواجد جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وماتياس دي ليخت.

واوضح الموقع ان يوفينتس متقبل فكرة رحيل قلب الدفاع  وعلي استعداد لبيع اللاعب مقابل 30 مليون يورو لاي فريق يطلب الاعب ولكن يعتقد وكلاء الاعب ان المبلغ الذي وضعه يوفينتوس كشرط ببيع الاعب سعر مرتفع جدا.

وختتم الموقع بأن هناك كثيرة من الاندية الدوري الانجليزي يهتمون بمدافع يوفينتوس مثل توتنهام هوتسبير، ليستر سيتي وإيفرتون، بجانب أندية الكالتشيو روما وأتالانتا.

ميريح ديميرال ويونفينتوس

انضم قلب الدفاع الي نادي يوفينتوس رسميا في 5 يوليو 2019 بعقد يمتد الي 5 سنوات مقابل 18 مليون يورو ، وبراتب سنوي يصل الي 1.3 مليون يورو  ليصبح اول لاعب تركي يلعب في يوفينتوس .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى