اخبار اليوم

أولمبياد طوكيو| بعد اختيار الشناوي.. « زكي عبدالفتاح» يوجد أفضل منه

محمد الشناوي/ كشف الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ، عن الفريق الذي سوف يغوض بطولة أولمبياد طوكيو .

واعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ، عن حارس المرمي الأول لكرة القدم محمد الشناوي .

في سياق متصل أكد زكي عبدالفتاح ، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول علي أن اختيار الشناوي ضمن قائمة المنتخب الأولمبي التي ستشارك في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 ، انه كان يفضل اختيار حارس مرمي أخري .

زكي عبدالفتاح كان يجب اختيار لاعب أخري

وكشف ” عبد الفتاح ” ، أنه كان يجب اختيار اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي ، بدلاً من الشناوي حارس المرمى، ضمن أسماء الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب مصر الأولمبي

وقال إن منتخب مصر الأولمبي يحتاج المزيد من الجهد ووجود ” محمد شريف ” ، أمام خط الهجوم لاسيما في ظل استبعاد مصطفى محمد من المشاركة في الأولمبياد بعد رفض جالطة سراي انضمامه، وأيضًا نقص الخبرة في المباريات الدولية التي يعاني منها المهاجم أحمد ياسر ريان .

وأشار إلي أن حارس المرمي محمد صبحي لا بد أن يتم اعطائة فرصة جيدة حتي يظهر جميع مهاراته ، لافتًا أن أولمبياد طوكيو فرصة جيدة ، لذلك  من المفترض أن ينضم محمد شريف بدلًا من الشناوي مع المنتخب الأولمبي في البطولة الأولمبية  حيث يعد علي لطفي حارس مميز، وإذا حصل على فرصة للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، سيكون قادرًا على الظهور بشكل أكثر من جيد؛ وذلك لأنه يمتلك امكانيات فنية كبيرة وأرى أنه يتفوق على محمد الشناوي في الامكانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى