اخبار اليوم

أولمبياد طوكيو| المصري يستمر في تلقي الضربات الموجعة للمنتخب الإسباني

أولمبياد طوكيو| تواصل منافس فريق المنتخب المصري الاولمبي أمام المنتخب الإسباني ، خلال المباراة التي تجمعهم اليوم بافتتاح دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

أولمبياد طوكيو

وتستمر الضربات الموجعه من قبل المنتخب المصري ففي خلال الشوط الاول أصيب أهم شخص في منتخب اسبانيا أوسكار مينجويزا الظهير الأيمن للاروخا ، ليتلقي  الجهاز الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي بقيادة لويس دي لا فوينتي، ضربة أخرى، وتعرض داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد ومنتخب “لاروخا”، للإصابة خلال التحام مع طاهر محمد طاهر لاعب الفراعنة، قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

اصابة داني سيبايوس

لينتهي الشوك الاول بااصابه اهم لاعبيبن المنتخب الاسباني ، ولكن لجأ الحكم الأردني مخادمة إلى تقنية الفيديو، ليعود ويُشهر البطاقة الصفراء في وجه نجم الأهلي المصري، ويتنفس الصعداء بعد خشيته من الحصول على بطاقة حمراء ، وقرر دي لا فوينتي سحب سيبايوس وأشرك بدلا منه جون مونكايولا في الدقيقة 46، قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين ، بعد الضربات الموجوعه المستمرة داخل اولمبيا طوكيو ، حيث يعد سيبايوس من نجوم ريال مدريد، الذي لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف آرسنال الإنجليزي، وعاد هذا الصيف لصفوف الميرنجي ليكون ضمن أسلحة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى