اخبار اليوم

أتليتيكو مدريد ينجح في ضم ” دي باول” خلال الميركاتو الصيفي

أتليتيكو مدريد/تمكن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، الأثنين، من الظفر بلاعب خط الوسط الأرجنتيني فرانشيس دي باول قادما من فريق أودينيزي الإيطالي بصفقة قدرت بـ35 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد اليوم

دي باول
دي باول

ومن المؤكد أن دي باول سيعزز خط وسط الروخوبلانكوس الموسم القادم، بعدما قدم أداء ممتع ومقنع مع المنتخب الأرجنتيني، خلال بطولة كوبا أمريكا 2021، التي ظفر بها منتخب التانجو بفوزه على نظيره البرازيلي صباح الأحد، بنتيجة هدف لدون مقابل، أحرزه مهاجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا، بعد تمريرة حاسمة من دي باول. ليحقق التانجو لقبه الرابع عشر في البطولة اللاتينية، كأكثر المنتخبات فوز بها رفقة منتخب الأوروغواي، الألباسيلستي.

قيمة صفقة دي باول

الأرجنتيني فرانشيس
الأرجنتيني فرانشيس

لم يتم الاعلان حتي الان عن قيمة العقد سواء من اللاعب اوالنادي ، ولكنت بعض التقرير كشفت عن حدوث الصفقة بمبلغ 35 مليون يورو ، حيث أعرب دي باول عن سعادته بهذه الصفقة قائلاً “لهذا السبب ، هل وضعت خططًا كبيرة في مسيرتي الكروية بسبب ذلك ، بسبب ذلك ، بسبب التوقيت ، بعد الفوز بكأس أمريكا. هذا يملأني بالقوة ، ل تنفيذ كل التوقعات المحملة علي، مشيرًا إلي أنه شغوف بكرة القدم ، وبسبب خبرتي في كرة القدم الإسبانية ، أعرف أتليتكو مدريد جيدًا ، دون الاعتماد على جميع الأصدقاء والزملاء الذين لعبت معهم في إسبانيا. أنا سعيد جدًا بأن تتاح لي فرصة العمل. تحت قيادة سيميوني. أولاً ، لأنه بالنسبة لنوع مدرب كرة القدم الذي هو عليه ، فهو أحد أفضل المدربين على الإطلاق ، لافتًا  انه  أحب كرة القدم ، فهي جزء من حياتي اليومية ، واللعب مع مدرب من أعلى المستويات يمثله سيميوني امتياز ، بالإضافة إلى أنه يملأني بالفخر الوطني ، وأنا أستمتع بكوني تحت قيادته لأنني شاهدته يلعب بقميص الأرجنتين ” .

اللاعب دي بول

أتليتيكو مدريد ينجح في ضم " دي باول" خلال الميركاتو الصيفي
أتليتيكو مدريد ينجح في ضم ” دي باول” خلال الميركاتو الصيفي

يمتلك اللاعب تاريخ عريق حيث انتقل إلي صفوف نادي راسينغ الأرجنتيني ، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا بإسبانيا ، ثم يعود إلى راسينغ ، ثم ينتقل إلى أودينيزي الإيطالي في عام 2016 ، واستطاع تحقيقي اول لقب كوبا أمريكا، بعد الفوز على المنتخب البرازيلي، بنتيجة هدف مقابل لا شي، في المبارة النهائية، التي جمعت الفريقان على ملعب الماركانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى